دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-28

حل مجلس النواب نهاية أيلول.. البخيت بخير.. ماذا قال الروابدة عن بدران؟.. حرس المشير سعد خير؟..

الرأي نيوز :
 
  محمود كريشان
بيني وبينك..
مرجعية برلمانية مؤثرة أكد أن حل مجلس النواب قد يكون متزامناً مع إنتهاء العمر الدستوري للمجلس الثامن عشر، وتحديدا في العشر الأواخر من أيلول القادم.

*
دولة الباشا.. بخير
دولة د. معروف باشا البخيت يتماثل للشفاء.. الحمد لله..

*
الروابدة: هذا هو "مضر"..!
رئيس الوزراء الأسبق د. عبدالرؤوف الروابدة: بنى "مضر بدران" جامعات ثلاث، هي الآن شامات على خد الوطن ومنارات علم ومعرفة، وأحيا شركة البوتاس، بعد أن نامت منذ خمسينيات القرن الماضي، وهي اليوم علامة فارقة في النجاح، تدعم الإقتصاد الوطني، وتسند المجتمع الأردني، كما بنى صوامع الحبوب، فكان السباق في فكرة الأمن الشامل، الذي يصون مصلحة الوطن وكرامة المواطن.

*
حرس المشير..
المشير سعد باشا خير كان كثيرا يتنقل بلا أي حراسة.. ولما قالوا له: يا باشا لازم تكون حذر وتخلي الحرس معك!.. رده كان حاسما: أنا من يحرس البلد، ولا أحتاج لمن يحرسني..  رحمك الله يا "أبوبشير"..

عدد المشاهدات : ( 5991 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .